بسبب الموسم الجديد.. اجتماع منتظر بين الرابطة والأندية 

رابطة الأندية المحترفة
رابطة الأندية المحترفة

أرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة خطابا إلى الأندية من أجل عقد اجتماع قبل نهاية شهر يوليو المقبل لوضع التصور الجديد لشكل الموسم المقبل 2024 - 2025 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء ذلك لعرض تصور لبطولة الدوري الموسم المقبل 2024 - 2025 وأخذ آراء الجمعية العمومية لرابطة الأندية ليتمكن مجلس إدارة الرابطة من اتخاذ القرار النهائي فيما يخص شكل المسابقة للموسم الجديد. 

وجاء خطاب الرابطة للاندية كالتالي:

إلحاقا لكتابنا رقم 380 بتاريخ 23- 2- 2024  بشأن جدول مباريات الدوري العام ( دوري Nile) موسم 2024 /2023 اعتباراً من الاسبوع الرابع عشر وحتى الأسبوع الثلاثون والمؤجلات.

وحرصاً من رابطة الأندية على إنهاء البطولة في ميعادها يوم الأحد الموافق 18 - 8 - 2024  كما أعلنت عنه من قبل، على الرغم من التوقفات طوال الموسم لمدة (171) يوما ، نتيجة مشاركة اربعه أندية في بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفيدراليه لمدة (46) يوم ومشاركة النادي الأهلي في بطولة الدوري الأفريقي وكأس العالم للأندية لمدة (31 ) يوما ومعسكرات المنتخب الوطني الأول ومشاركته في بطولة كأس الأمم افريقيا وتصفيات كأس العالم لمدة 94 يوما مما ادى الى ضغط المباريات وتأجيلها.

مرفق لسيادتكم جدول مباريات الدوري العام  دوري (نيل ) موسم ٢٠٢٤/٢٠٢۳م اعتباراً من الأسبوع الواحد والثلاثون وحتى الأسبوع الرابع والثلاثون والمؤجلات ونهائي بطولة كأس الرابطة.

رابطة الأندية تعلن جدول المؤجلات والأسابيع الأخيرة من الدوري

ويسر مجلس إدارة الرابطة بدعوة السادة رؤساء مجالس إدارات الـ ۱۸ نادي لعقد اجتماع قبل نهاية شهر يوليو لعرض التصور البطولة الدوري العام للموسم القادم ٢٠٢٥/٢٠٢٤م وأخذ اراء الجمعية العمومية لرابطة الأندية ليتمكن مجلس إدارة الرابطة من اتخاذ القرار النهائي فيما يخص شكل المسابقة للموسم الجديد ٢٠٢٥/٢٠٢٤م.

علماً بأن بطولة كأس الأمم الأفريقية ستقام في السنة القادمة وبطولة كأس العالم ستقام في الموسم بعد القادم مما يتوجب معه إتخاذ القرار المناسب لصالح الكرة المصرية.